20 / 1 / 2005 التعليقات على و أنا أيضا.. وداعا للمنتديات. مغلقة (912)

و أنا أيضا.. وداعا للمنتديات.

يبدو أنني سأحذو حذو أخي العزيز سردال في اعتزال المنتديات و بالتحديد منتدى سوالف للجميع الذي أكن له معزة خاصة، فمنذ أن أطلقت مدونتي قبل سنة تقريبا و أنا أعاني من صراع داخلي كنت خلالها مترددا بين الاستمرار و التوقف بعد أن انحصر فيها نشاطي على الرد على الأعضاء و التعقيب على بعض المواضيع، و اليوم قررت وضع حد لهذا الصراع و الاعتزال رسميا، فأربعة سنوات أرى أنها كافية جدا لكي يعطي فيها المرء كل ما عنده، كما أن التغيير سنة الحياة و لا بد من التقدم خطوة جديدة إلى الأمام.

مسيرتي في سوالف كانت حافلة جدا تدرجت خلالها من رتبة عضو عادي قبل أن أتولى منصب الإشراف على قسم سوالف الأصدقاء لفترة من الزمن لأعود بعدها إلى العضوية الشرفية، و بالطبع كانت لي خلالها بعض الزلات و الأخطاء و لكن الإنسان يتعلم دائما من أخطائه.

ليس لدي شك أن مجموعة الأخوة و الأخوات في سوالف تعتبر مجموعة فريدة من نوعها، جميع أفرادها يتحلون بصفات أخلافية نادرة و خصال حميدة لا أعتقد أنه بالإمكان معاشرتها في أي منتدى آخر و هذا سر استمراري معم طوال هذه الفترة، دعائي لهم دائما بالنجاح و التوفيق و كذلك للإدارة الجديدة القديمة التي تسلمت زمام الأمور مؤخرا.

أخيرا أرى أنه من الصعب جدا تشتيت جهودي و أفكاري في التنقل بين المنتديات العربية ككاتب و ذلك بعد أن تعودت الكتابة بكل حرية في مدونتي الشخصية، لكن الأمرقد يكون أسهل نسبيا إذا ما اكتفيت بالمطالعة و هذا ما سوف أحاول القيام به لبعض الوقت على الأقل.

ربما يكون خبر الاعتزال مزعجا للبعض لكنه مفرح بالتأكيد لمجموعة أخرى على رأسهم … زوجتي!!

و كل عام و أنتم بخير…و عساكم من عواده

أسامة الزبيدي، مدون ومصور فوتوغرافي , من مواليد العاصمة الإماراتية أبوظبي في 1978 بحار سابق وموظف حالي ورجل أعمال على قد حاله