31 / 8 / 2005 13 (1086)

زيادة جديدة في أسعار البنزين.!!

زحام شديد على محطات البترول

لا أعتقد أن الصورة التي التقطت قبل ساعتين من تطبيق الزيادة الجديدة تحتاج إلى تعليق !!

أسامة الزبيدي، مدون ومصور فوتوغرافي , من مواليد العاصمة الإماراتية أبوظبي في 1978 بحار سابق وموظف حالي ورجل أعمال على قد حاله

اجمالى التعليقات على ” زيادة جديدة في أسعار البنزين.!! 13

  1. سوالفي

    لقد صدمني خبر الزيادة مع اني سعودي لكن كل ما أخشاه أن ينتقل الأمر الينا 🙁
    عموما يبدو أن الامارات هي الأعلى في الخليج حيث أن الكويت 22سنتا للتر والسعودية 27سنتا للتر وفي الاماررات وصل 37 سنتا للتر ولا أعلم عن بقية دول الخليج

  2. mariam

    -ما راح يكون المنتج الأول أو الأخير في قائمة سلسلة ارتفاع الأسعار !!!!

    – ما أقول غير الله يرحمك يابو خليفه !!

  3. ماجد

    أخي العزيز اسامة.. كنت اتمشى في الشارع عندما انصدمت بالزحمة الشديدة على المحطات والناس ينتظرون في طوابير طويلة.. المضحك المبكي في الموضوع انه الناس ينتظرون لفترات طويلة وفي كل الحالتين هم يستهلكون البنزين ولو نحسبها حسابية الانتظار لمدة ساعة يكلفك البنزين المحروق ايضا وفي كلا الحالتين المشتري خسران… الله يهدي الناس ويزيد في عقولهم الصغيرة…

  4. محبة

    السلام عليكم

    أخي الكريم ابو عامر ..

    يبدو أن هناك مفاجأت قريبة يجب علينا انتظارها فكما يقول المثل: ( بداية الغيث قطرة) .

    اتمنى إن يضرب الناس بضع أيام عن استخدام السيارة لتتكبد شركات البترول بعض الخسارة التي تشفي الصدور ولكن الناس جمعيا يذعنون دون احتجاج إلا في مجالسهم الخاصة وفي منازلهم

    وحسب الظروف الراهن اعتقد أننا سنفكر في استخدام وسيلة آخرى لتنقل أو سيراً على الاقدام

    وعلينا أن نصدق ( أن أيام العز وأكل الوز) ذهبت من غير عودة

  5. عبد المنعم

    هنا لا يوجد بترول
    لكن بحكم أنني من مدينة قرب الحدود الجزائرية فإن البنزين يتهاطل علينا وبأسعار لا تنافس…

    قد يكون الأمر مؤقتا وسرعان ما تعود المياه إلى مجاريها….

  6. aydim

    مصيبه جديده نزلت علينا في الخليج نحن نملك 90% من البترول في العالم ونبيع لهم وتفرض حكوماتنا علينا الضرائب والرواتب لا تتغير ها ظلم ظلم ظلم . من المستفيد من هذه الزياده البتروليه والله انها ستكون عائثا جديدا للفقير اولا كون اسعار المواصلات سترتفع بسبب زياده البنزين .حسبي الله ونعم الوكيلا على الظالمين .

  7. hakimah

    اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها………
    والله انها مصيبه, حسبي الله على الظالمين اللي مايخافون الله….. شو بيسوون أصحاب الرواتب القليلة….
    الله يرحمك يا زايد الخير اللي كل همه كان راحة شعبه والشعوب الأخرى…

    بس الله إنشالله لهم بالمرصاد!!

  8. شوق القلوب

    الســـلام عليـــكم…

    منذ بضعة أيام.. سلكنا بالغلط أحد الطرق اللي استعمرها آل بني هند.. المهم ، لفتني لافته أدمت دقلب.. كان مكتوب فيها ( الحمد الله على سلامتك يا زايــد الخيــــر )… آآآه.. دمعة حاااره أراقها القلب..!

    زايد الخيـــر .. تركنا..
    وشعبه بات يتيـــماً..
    فلا ظهر يسندنا.. من بعده..

    ربــــــــــــي يرحمه.. ويحسن اليه..

    ولا حول ولا قوة الا بالله ..

  9. مساعد

    يا جماعة هذا الإقتصاد ..
    تبي شي ياخذون منك شي ثاني ..
    عيل زيادة الرواتب على بلاش ؟
    لازم تتعوض بشيء ثاني ..
    أذكر لما أسقط ملك البحرين الأقساط عن أهالي البحرين عندما تحولت إلى ممكلة ..
    قلت لصاحبي (كندي) الخبر فضحك و قال : حركة قديمة .. يسقط الأقساط و يزيد الضرائب !

  10. عبد المنعم

    الباحة تذكرت هذا الموضوع لأن الأسمنت زاد 10 دراهم
    وكذلك النعناع = يستعمل لتحضير الشاي
    أيضا زيادة في تذكرة الحافلة …….

    *_*

  11. Almurr

    منو المستفيد……!!!

    ياترى منو المستفيد من الزيادة ياترى ———- المواطن دايماً خسران والشاب يشيب
    الأسعار وصلت ياناس لأعلى مستوى ———- من يوم ليوم ترتفع بشكل رهيب
    “تعايدني من مخبايه” وهذا اللي جرى ———- الكل صم لاصوت لاحس ولا مجيب
    الخوف يفرضون ضرائب عل الهوا —————- مادام لاشي مراقب وعقاب وحسيب
    تلاشت الفرحة وعلامات الرضا——————- والبركان بينفجر ويزلزل عما قريب
    كنا في الثريا والخوف نصير في الثرى ———- إذا ماكان للعلة حل وطبيب
    المسكين يزيد فقر والغني غنى ————— وتحسب إنك في بلادك لكنك غريب
    يالله رب الأرض والسماوات العلى ————– ترحمنا وترضينا بالقسمة والنصيب

    وبعتذر….

التعليقات مغلقة.