Close

LEXUS.. و بس!

لا أستطيع أن أخفي إعجابي الكبير بسيارات لكزس التي تثبت يوما بعد يوم أنها لا تقل جمالا و فخامة عن السيارات الأوروبية، و بعد تجربتي القصيرة مع موديل ES300
أرى أنها ستكون الخيار الأول بالنسبة لي إذا ما عزمت مستقبلا على اقتناء سيارة أخرى فمن يتمتع بالهدوء الذي توفره سيارات اللكزس من الصعب أن يرضى بسيارة أخرى بديلا لها.

و بعد كشف النقاب عن الموديلات الجديدة لسيارات لكزس GS300 و IS230 زاد انبهاري بهذه الشركة المنبثقة بالأصل من شركة تويوتا اليابانية و في الوقت نفسه زادت حسرتي على تفريطي في سيارتي العزيزة!

ألا توافقوني أنها رائعة؟!

(1846)

15 thoughts on “LEXUS.. و بس!

  1. السلام عليكم بو عامر:

    بصراحة ناوي أشتري هالموديل من الكزس عقب ماأخذ الماستر ان شاءالله. من زمان خاطري فيها لكن مثل ما يقول المثل “العين بصيرةواليد قصيرة”.
    دعواتكم….

  2. رهيبة، قمت أشوف إعلاناتهم في الجرايد والتلفزون، ويبدو أن لكزس بدأت تبني شخصية موحدة لسياراتها، تصميم IS وGS فيه تشابه كبير بينهم في نفس الوقت تقدر تفرق بينهم.

    ودي أشوف IS في أقرب وقت .. عاجبتني، ولا زلت أنتظر الخط وهذا الرد من حاسوب الأهل 🙂

  3. أوفقك أنـها رائــــعه وتستاهلها ابو عامر

    أناالآن ولله الحمد أستخدم السياره التي لامثيل
    لهـا الذي أكلت وشربت بداخله وكم أتعبته بصدماتي لو كان بشرا لقتلني أو أنتحر لاكني أستمتع بقيادته

    أنـهـو :
    ددسن نيسان غمارتين * وانيت *
    حلو صح جربوه
    مستقبلا أفكر في سيارة BMW 735
    بأذن الله لأنها عاجبتني بالمره وأقول:

    عليك بالددسن من السوق للدار # ون صرت من ربع الخلاءفشتر الجيب
    واحذر من النيسان يملاك بغبار # لولاغباره كان مابه عذاريب
    واللندروفر قومتة قومة احمار # لاشك ينفع عند كل المواجيب
    والولز يعباْ للمدافع والأخطار # ومصمم لجل الوعر والشخاليب
    والجيب تايوتا تراصار له كار # لاجاك مع خطو السهل كنه الذيب
    والفرت نالاالفوز قي كل الاقطار # يغني معازيب ويفقر معازيب
    اما الشفر والدوج والجمس والبار # وسط ولاهن خاليات من الطيب
    والمرسدس اشكاله اصغار واكبار # فازن على كل المواتر بترتيب
    مع تحياتي

  4. السلام عليكم 🙂

    لأنني أعلم أن السيارات اليابانية هي الأصلح للخليج خاصة من ناحية التكييف ! فأرى أن اللكزس هي الاختيار الذكي حقيقة !

    و مستقبلا إن شاء الله أفكر بـجيب لكزس و بس 😉

  5. السلام عليكم

    ما شا الله تبارك الله

    اللكزس كما قال ولد خالي Black-X السياره الاروع بعد البي ام … 🙂

    معاكم فلوس ؟؟

    الله يعين الجميع ومشكور على موضوعك الحلو

  6. السلام عليكم

    هههههههههههههه

    اعذرنى على الضحك فهذا اول ما فعلته حين قرأت الموضوع

    اين ابى الان لاريه رايك و تعليقات الاخوة؟

    قبل ان اشترى سيارتى الحالية قمت بفحص ما يزيد على 100 موقع و عشرات التقارير فى مجلات متخصصة .. واحد صعبانة عليه فلوسه

    فى مجلة امريكية متخصصة قرأت نتائج سباق العام لافضل السيارات فى اميركا
    كانت النتائج مقسمة الى عشرة مراتب
    جاء فيها اثنتاعشرة سيارة اربعة منها مكررة فى المرتبتين التاسعة و العاشرة

    عشرة سيارات من اصل اثنتى عشرة سيارة كانت يابانية

    ثمانية منها من تويوتا

    ستة منها ليكزس

    الحمد على Camry و كفى بها نعمة

    تحياتى
    ابوحماس

  7. اخواني هذه السياره ليس لها مثيل بل اني افضلها على الألماني بكثير تقولون مجنون اقول بكيفي لانها سياره تستحق الثقه بها هداوه, راحه, عدم ازعاج, رساوه, تعبت وتعبت ان اصفها

    وارجو من الاخوان افادتي بمواصفاتها واسعارها GS300/430
    عندكم(الفول اوبشن والعادي) بالامارات سواء عند الفطيم او غيره وارجو الرد في اسرع وقت

    لانها عندنا بالسعوديه نزلوها في 1/3/2005 عند الوكيل عندنا عبداللطيف جميل بالاسعار هذي

    GS300 سته سرندل مميز (عادي) 175000ريال سعودي

    GS300 سته سرندل خاص (فول اوبشن) 199000ريال سعودي

    GS430 ثمانية سرندل (فول اوبشن) 220000ريال سعودي

    وهذي صراحه الاسعار غاليه شوي عن المتوقع والموجود في موقع لكزس الاصليwww.leuxs.com صح انها تستاهل لكن ليس الى هذا الحد

    واتمنى الرد على طلبي

    اخوكم من السعوديه
    Dr.moon
    mam415@hotmail.com

  8. اللكزس هي سيارات المستقبل والدليل gs430 الجديدة وبصراحه أني أفضلها على الألماني بكثير

  9. السلام عليكم الاخوان مشرفين الموقع عندي كرسيدا موديل 81اريد ابدلها بلكزس موافقين رسلوني على البريد التالىstop222@naseej.com

Comments are closed.