Close

صور عارية في موقعي!

تعودت أن أدخل إلى لوحة التحكم الخاصة بالموقع بشكل منتظم لأطلع على آخر الإحصائيات باستخدام برنامج Weblizer والذي يتيح لي مميزات كثيرة أهمها معرفة عدد الزوار اليومي و معدل عدد الصفحات و الأخطاء الموجودة، ما لاحظته أن أغلب الزائرين هم من عابري السبيل وجدوا أنفسهم على شواطئ الموقع بعد عملية بحث باستخدام إحدى محركات البحث المعروفة حيث يتيح لي البرنامج أيضا معرفة ماكان الزائر يبحث عنه بالتحديد قبل أن يصل إلى الموقع، و كما تعرفون أن أغلب محركات البحث تعتمد في عملية البحث على البحث في قواعد بيانات المواقع بغض النظر عما إذا كان ذلك هو المراد البحث عنه أم لا، فمثلا لو استخدم أحد منا محرك البحث الجبار Google و كتب في خانة البحث جملة مثل : ( شركات المقاولات في مدينة أبوظبي) فسوف يقوم بعرض جميع المواقع و الصفحات التي تضمنت كلمة (مقاولات) و (شركات) و (أبوظبي) و (مدينة) بل حتى حرف الجر(في) ضمن نتائج البحث و هذا يعني مئات بل آلاف الصفحات و المواقع، طبعا هناك طرق عديدة لحصر نطاق الخيارات و جعلهاأكثر دقة لا يتسع المجال لذكرها حاليا لكني أتحدث عن الطريقة العامة التي يتبعها أغلب المتصفحين.

المفاجأة بالنسبة لي كانت عندما وجدت أن عددا غير قليل من الزوار كانوا يبحثون بالأساس عن مواقع إباحية و جنسية و مواقع فنانين و فنانات ليرميهم حظهم التعيس في موقعي بعد أن كتبوا في خانة البحث عبارات مثل : (نساء عاريات -صور جنس – فتيات للتعارف- نساء بملابس البحر- صور أليسا-فنانات عارية (لاحظوا الخطأ اللغوي!) و بما أن هذه الكلمات موجودة في سياق بعض من مقالاتي المنشورة قام محرك البحث Google (أكثر محركات البحث استخداما) بإظهار موقعي من ضمن نتائج البحث.. بل إن جملة (صور فتيات عاريات) تعتبر من الـ Top Search Phrases حسب ما ورد في البرنامج!

ليس عندي شك أن هؤلاء المهووسين سوف يجدون ضالتهم في كثير من المواقع التي توفر مثل هذه الخدمات الجنسية (مجانا) دون استثناء المواقع العربية التي يستمد بعضها شعبيتها من نشر هذه المفاسد-عليكم بقائمة التوب 10 للمواقع العربية-و لكن موقعي بالتأكيد ليس منها بل هو مخصص لمحاربة هذه المفاسد و المنكرات و لا أفتخر بزيارة هذه النوعية من المتصفحين و لكني على أمل أن يرتدعوا بعد قراءة مقالة من مقالات الموقع .

تصفح الروابط و الوصلات لا يخلو من طرافة أيضا فكما أن هناك من يستخدم محركات البحث في إشباع نزواته الجنسية كان هناك أيضا من الزوار من ساقتهم الأقدار إلى الموقع بعد أن قاموا بكتابة عبارات مثل:(كزنوفا- فساتين سهرة- الحلاقة-مسجات-دردشات- حلويات شرقية-طبيخ) و غيرها من الكلمات و الجمل الطريفة التي تجعلني أضحك على نفسي كلما قرأتها!

بعد اختياري لهذا العنوان المثير أعتقد أن موقعي سيتربع على قمة نتائج البحث لكل من يبحث عن (صور عارية) .. لم لا تجربون بأنفسكم!؟!!

(1353)