Close

حان وقت التغيير

حسنا أعتقد أنه لا مفر من تغيير التصميم الحالي للمدونة خصوصا وأنه بات يعاني من كثير من المشاكل التقنية بسب عدم ملائمة كثير من الاضافات للقالب الحالي، فصفحة الاشتراك في النشرة البريدية لا تعمل و كذلك الخلاصات، والاضافات المرتبطة بحساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي أيضا لا تعمل، كثير من الأمور أيضا تغيرت علي في لوحة التحكم فهناك أشياء وخصائص كثيرة لا أعرف كيف أستخدمها و لا الهدف من وجودها أصلا! بحكم انقطاعي الطويل عن مجتمع التدوين وقلة خبرتي في البرمة فلست متأكدا إذا كان الاستمرار في تطوير قوالب الووردبريس مازال الخيار الأفضل أم الانتقال إلى خدمات أخرى مثل Square sapce وغيرها من المواقع التي توفر قوالب جاهزة وسهلة وبأسعار معقولة، أبحث عن مصمم لتصميم قالب جديد للمدونة يواكب المتغيرات الأخيرة في حياتي وقبلها أحتاج إلى نصيحة تقنية عاجلة وأعتقد أن الصورة ستتضح أكثر عندما ألتقي بالصديق العزيز عبدالله المهيري الذي كان من المفترض أن ألتقي معه البارحة لكنه طلب تأجيل اللقاء إلى اليوم وأتمنى أن لا يجد جديد يضطر أحدنا إلى تأجيل اللقاء مجددا.

(49)

2 thoughts on “حان وقت التغيير

  1. السلام عليكم عزيزي العتيد أسامة،
    كيف الحال، أتمنى أن تكون بصحة جيدة والاهل جميعاً يا رب.

    مرت فترة طويلة منذ أن تركت لك تعليق هنا على الرغم من زياراتي الدورية. أنظر للتغيير الذي صار للمدونة بشكل أيجابي، انا من محبي التبسيط والوضوع. أحييك على بث روح التغيير 🙂

    تنويه بسيط: يبدو أن القالب لا يعمل بشكل كامل، لان بعض الصور لا تفتح (على الاقل في المقالات الاخيرة) رغم أنها في التصميم القديم كانت موجودة. حاولت فتح الصفحة في الفايرفوكس وفي ويندوز إدج, المشكلة على حالها.

    1. وعليكم السلام يا صديقي العزيز ثابت…
      لا أقدر أن أصف لك مدى سعادتي بقراءة تعليقك مجددا على تدوينة من تدويناتي المتواضعة، في الحقيقة منذ أن كتبت أول تدوينة بعد العودة وأنا أنتظر أن أقرأ لك تعليقا على إحدى التدوينات والحمدلله أن انتظاري لم يدم طويلا، فـأنت تعتبر من الأصدقاء الأوفياء للمدونة ممن أعتز بصدقاتهم..
      ابشرك تم حل مشكلة ظهور الصور عن طريق المنقذ عبدالله ولربما تعليقك اللطيف كان له دور وحلت علينا البركة وتم حل المشكلة 🙂
      دمت بخير

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *