15 / 4 / 2004 التعليقات على أسبوع مثير جدا!! مغلقة

(946)

أسبوع مثير جدا!!

الإثنين: بداية أسبوع جديد…جد و نشاط…تفاؤل و حيوية… شعارات نرفعها دون أن نطبقها.. فالسؤال الذي يطرح نفسه دائما..متى تأتي عطلة نهاية الأسبوع!

الثلاثاء: يوم آخر بين الحيتان و أسماك القرش لا يختلف كثيرا عن الذي قبله…إما شرقا نحو اليابان و إما غربا باتجاه الإمارات..

الأربعاء: نفس الوجوه لنفس الأشخاص على متن نفس السفينة…لو كنت على أرض اليابس لهرعت مسرعا لشراء مجلة ماجد من المكتبة القريبة!

الخميس: أفضل يوم بلامنازع عندما أكون على البر…و أكثرها كئابة و تعاسة على متن السفينة خصوصا عندما أتذكر أنني بعيد عن الأحبة.

الجمعة: عيد المسلمين الأسبوعي.. يمر مرور الكرام..لا مسجد و لا خطبة و لا جماعة… قراءة سورة الكهف هو تذكاري الوحيد…احرصوا على قراءتها كي لا يفوتكم أجر عظيم.

السبت: بداية أسبوع ونهاية أسبوع….دوام قصير إلى الساعة الثالثة ظهرا… طابور من البحارة يصطف الساعة الثالثة و النصف انتظارا لافتتاح سوبرماركت الباخرة الأسبوعي..كل ما أحتاجه هو صناديق المياه المعدينة فلقد جلبت معي ما يكفيني من تموين!

الأحد: نومxنوم هو شعاري في هذا اليوم…لكن عندما أتذكر أن يوم الإثنين يليه يطير مني النوم!

أرأيتم كيف نقضي أوقاتا مثيرة جدا هنا!

(946)

أسامة الزبيدي، مدون ومصور فوتوغرافي , من مواليد العاصمة الإماراتية أبوظبي في 1978 بحار سابق وموظف حالي ورجل أعمال على قد حاله