Close

ياللهول…أسامة في الإذاعة!

بعد أن أطليت عليكم قبل أيام عبر صفحات جريدة البيان، ها أنا ذا أطل مجددا مساء هذا اليوم عبر إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي لكي ألعلع لكم بصوتي (الملائكي) العذب..!! و ذلك بعد أن تقرر أن يتم استضافتي مع الأخ عبدالله في برنامج نوافذ الذي يقوم بإعداده و تقديمه الأخ ابراهيم اليعربي.
حقيقة هذه هي المرة الأولى التي أظهر فيها على الهواء مباشرة في برنامج حواري (فيس تو فيس)، فأقصى ما كنت أطمح إليه هو الظهور على صفحات الجرائد و المجلات و هو ما حدث بالفعل، و لكن تجربة الليلة تجربة فريدة بالنسبة لي و أتمنى أن أكسر رهبة الميكروفون سريعا و أن لا أكون مجرد زيادة عدد!
تجهيزاتي للقاء كانت عبارة عن عقد ورشة عمل مصغرة مع الأخ عبدالله قبل قلبل قمنا خلالها بمناقشة محاور اللقاء و الأسئلة المطروحة و المحتملة، و أتمنى أن توجه أغلب الأسئلة إليه كونه أكثر مني خبرة و تمرسا في الجانب التقني، و سأحاول أن لا تقتصر مشاركتي على تجربتي الشخصية و التطرق إلى جوانب أخرى.

أما تجهيزاتي الخاصة فهي عبارة عن مجموعة من وصفات بعض الأطباق الرئيسية و السلطات و الحلويات في حالة ورود (سؤال بالغلط) من أحد المستمعين في محاولة يائسة مني لإزالة اللبس الذي مازال قائما بيني و بين (الشيف أسامة) و إيقاف سيل الرسائل المنهمر بخصوص برنامج الطهي و الذي لم ينفع معه تحديثي لصفحة الترجمة الشخصية، آخر تلك الرسائل رسالة طريفة من أخ من مصر يشكي لي فيها والدته التي تصر منذ بداية دخول شهر رمضان على تطبيق دروس الشيف أسامة و ما قد يتضمنها من أطباق غريبة لا يستسيغها هو و أفراد أسرته مما يجبرهم في بعض الأحيان على الاكتفاء بوجبة الإفطار في ظل عدم وجود خيارات أخرى!

عموما نحن بانتظار أسئلتكم و مشاركاتكم و الله ولي التوفيق.

(1350)

7 thoughts on “ياللهول…أسامة في الإذاعة!

  1. بالتوفيق

    و عساك عالقوة 🙂

    لا تنس تحط لنا بالمدونة التسجيل الصوتي للبرنامج
    مو الكل يقدر يسمع الإذاعة 🙁

  2. السلام عليكم يا أُسامة كيف احوالك وعمره مقبوله إن شاء الله

    سعدت جدا لما سمعت صوتك وصوت عبدالله ( سردال) في إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي

    ماشاء الله تبارك الله اللقاء كان شيق مع اني ماقدرت اسمعه كله وفعلاً لكل مجتهد نصيب نسأل الله ان يوفقكم الى مايحب ويرضاه وشدوا حيلكم.

    اخوك خالد

    زورو الامارات من منتدى سوالف للجميع

  3. حمدان و مها أشكركما على الاهتمام و المتابعة..

    لأسف اللقاء كان محبطا بعض الشيء بالنسبة لي فكنت أتوقع مساحة أكبر للحديث و لكن كما سمعتم بعض المداخلات استقطعت وقتا غير بسيط و بالتالي لا أنا و لا الأخ عبدالله طرح و لو ربع من المحاور التي قمنا بتجهيزها .. ربما النصيب الأكبر من الكيكة كان للضيف الثالث و لكن الحمدلله على كل حال..

  4. السلام عليكم يا أُسامة كيف احوالك وعمره مقبوله إن شاء الله

    سعدت جدا لما سمعت صوتك وصوت عبدالله ( سردال) في إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي

    ماشاء الله تبارك الله اللقاء كان شيق مع اني ماقدرت اسمعه كله وفعلاً لكل مجتهد نصيب نسأل الله ان يوفقكم الى مايحب ويرضاه وشدوا حيلكم.

    اخوك خالد

    زورو الامارات من منتدى سوالف للجميع

  5. تنبيه: حلا بزيادة
  6. اولا الحمدلله على السلامة وتقبل الله طاعتكم
    ثانيا حسافة ماسمعنا اللقاء وحتى لو كان محبط مثل ماقلت لكنه عالاقل اسمه لقاء عالهوا واختياركم انتوا بالذات هذا باعتقادي كافي وكافي جدا بعد
    وبالتوفيق 🙂

Comments are closed.