Close

مقتطفات من المونديال!

خيانــــــــة!

بعد أن أجبرت كالكثيرين غيري من عشاق الكرة لدفع مبلغ الاشتراك في قنوات الـ ART و ذلك لمشاهدة فعاليات كأس العالم، اكتشفت متأخرا أن إدارة البناية التي أسكنها قامت بتوفير فرصة مشاهدة القناة مجانا لجميع السكان!

برازيل…برازيل…برازيل!!

إذا ما سألت أي مشجع عن هوية الفريق الذي يرشحه لنيل الكأس، فـ .999% من الجماهير ترشح أبطال السامبا البرازيلية، لا أنكر حبي للبرازيل و عشقي لمشاهد روناليدنهو و رفاقه و هم يلعبون، و لكن هذا لا يتعارض مع عشقي لراقصي التانجو ، و تشوقي لمشاهدة (الفلتة) لوينيل ميسي و ريكيميلي و هو يحملون الكأس للمرة الثالثة في تاريخهم.

مباريات بدون دسم!

بعد مرور ثلاثة أيام تقريبا على بداية فعاليات كأس العالم، مازال المستوى العام ضعيف نسبيا و لا يرقى إلى سمعة البطولة، فأغلب المباريات انتهت بنتيجة هدف لصفر أو هدفين لهدف، باستثناء مباراة الإفتتاح بين ألمانيا و كوستاريكا و مباراة إيران و المكسيك التي شهدتا تسجيل عدد أكبر من الأهداف، أتمنى أن نشاهد مباريات أكثر دسما مع مرور الأيام!

هل يفعلها الإنجليز؟

أعتقد أن الإنجليز ستكون لهم كلمة في هذا المونديال، فجميع مقومات النجاح متوفرة لهم خلال هذه البطولة، بدءا من مدرب قدير يتمثل في شخص سيفن جوران إريكسون، و لاعبين مهاريين يمتلكون قدرات فنية عالية بقيادة المايسترو بيكهام و مهندس خط الوسط العبقري فرانك لامبارد و الفتى الذهبي واين روني، و بالرغم من أن أداء المنتخب لم يكن مقنعا في المباراة الأولى مع باراجواي، إلا أن الروح القتالية العالية التي كان يتمتع بها الفريق طوال وقت المباراة كانت محل إعجاب و تقدير من قبل جميع المراقبين و المحللين الرياضيين.

علامة استفهام؟

إيطاليا و أسبانبا، بطولات دوري قوية، و منتخبين قوميين لا يرقيان إلى مستوى الطموحات، هل هذه ضريبة الاعتماد الكلي على اللاعبين الأجانب

صح النوم!!

هل تصدقون أنه هناك من كان يجهل أن فعاليات البطولة سوف تقام في ألمانيا، إلى ما قبل بداية العرس الكروي بعدة أيام فقط!

مطلوب معلقين فورا!

تمنيت لو قامت القناة باستقطاب معلقين كبار مثل علي حميد و علي سعيد الكعبي و أحمد الطيب و خالد الحربان و حمادة إمام، فالمباريات في وادي و التعليق في وادي آخر. !!

(1140)

6 thoughts on “مقتطفات من المونديال!

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

    اخي أسامة “هاردلك” على الخيانة اللي اصبت بها!

    رغم اني غير متابع للأحداث الكروية ابدا ، و من ظمنها كأس العالم ، لكن لو سألتني أي فريق أشجع فبالطبع سأقول : البرازيل. لش والله بصراحة ما اعرف بس احس هالفريق جيد ! :).

    أتمنى لك قضاء وقت ممتع مع المباريات و عقبال ما تصعد الإمارات و سلطنة عمان للمبارة النهائية ! 🙂 وفي هذاك اليوم راح اكون اول واحد يشاهد المبارات و يمكن احضر المجمع في أي دولة كانت. أمنية صعبة لكن يلا على الأقل الواحد يتمنى!.

    خالص التحيات.

  2. السلام عليكم..

    كأس العالم..! لا يحمل اي معنى لدي في ظل احتكار القنوات..

    ( محرومه و زعلانه )
    🙁

  3. هالمعلق ذبحنا ، و الله ساعات انخليه علي mute
    محتكر كل المبارايات تقريبا!
    ما في غيره موليه ؟

    و المستوى بصراحة ما يشجع لين الحين
    و التصوير خايس ، كله من بعيد

  4. اخوي أسامة والله انا انجبرت اشترك قبل البطولة بيوم ومن السوق السوداء بضعف المبلغ ولكن ما اقول الا حسبي الله على (فاسد كامل) حق الإي آر تي 🙁

    وبالنسبة للمعلقين فهم مثل الهم على القلب في المباريات واذا تبي تعرف الفرق بينهم اختار التعليق الانجليزي وراح تستانس والله أحيانا تمر دقيقة كاملة وما نسمع صوت المعلق ما هو مثل العرب الواحد منهم ثرثرة على الفاضي والمليان 🙁

    الله يوفق المنتخب السعودي بعد شوي تبدأ مباراته مع تونس مع إني متشائم مقدماً 🙂

    في أمان الله

  5. – فتزاحموا وصوت الفحيط حن0
    وتكاتفوا أمم إثر امم0
    فتسائلت والأسى يمضغ القلب الأحن0
    أفلسطين حررت وقطاف العناء تم0
    أم بكابول دمرت قوة الملحد الأذم 0
    أم قضت محنة الجياع وغيث الرخاء عم 0
    قيل لا بل فريقنا فاز في لعبة القدم0
    أي سخف مدمرٍ عن فساد الشعوب نم0
    وإلى أي خيبة وصلت هذه الأمم0
    أنا أقسمت بالذي برأ الكون من عدم0
    وجعل المسلمين كغثاء بشط يم0

Comments are closed.