19 / 5 / 2011 5

(1821)

وصلاوي مارادوني!

  • مارادونا مع نادي الوصلكنت ومازلت غير مصدق للأنباء التي تؤكد قدوم الأسطورة الأرجنتيني مارا داونا للتدريب في الإمارات ابتدا من الموسم المقبل!

عندما قرأت الخبر في البداية (أقصد بالبداية أنني قرأت الخبر في اليوم التالي لنشره!) ظننته لا يتجاوز كونه نكتة سخيفة كالتي يتم تداولها عبر (البي بي) أو فبركة إعلامية مصدرها صحفي مغمور يسعى نحو الشهرة، وبالرغم من تأكيد جميع وسائل الإعلام لهذا الخبر في اليوم التالي إلا أنني سأظل غير مصدق إلى أن أراه بأم عيني في ملعب نادي الوصل صاحب هذه الخبطة الإعلامية، ولزيادة في التأكيد فسأطلب منه أن يحضنني بنفس الطريقة التي كان يحضن بها لاعبي منتخب الأرجنتين خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة، ولا مانع لدي من الحصول على قبلة بريئة!

ويا زمان الوصل مع ما مارادونا!

  • وبما أننا في السياق الكروي فأستغل الفرصة لتهنئة نادي الجزيرة بمناسبة فوزه ببطولة الدوري ليجمع بذلك ثنائية الدوري والكأس محطما العديد من الأرقام القياسية ، الفورميلا أو العنكبوت الجزراوي أثبت بما لايدع مجالا للشك بأن التخطيط السليم واتباع المنهج الإداري الإحترافي لابد وأن يؤتي ثماره ولو بعد حين، كما أن هذا الفوز هو أكبر رد عملي لأولئك الذين روجوا في بداية الدوري عبر (البي بي) مسج المستحيلات الثلاث عند العرب وهي الغول والعنقاء والخل الوفي وأضافوا عليها فوز الجزيرة بالدوري!
  • سأتوجه مساء هذا اليوم بإذن الله إلى الهند في طريقي إلى مملكة بوتان ضمن رحلة تصوير ستستمر لمدة 9 أيام

أرجوكم لا تحرجوني بأسئلتكم عن بوتان أو أية معلومات جغرافية عنها، فكل ما اعرفه عنها هو حصيلة غزوات جوجولية متفرقة ومعلومات “مفرودة” عبر الإيميل (مصطلح مقتبيس من كلمة forward بالإنجليزي) من زملاء الرحلة!

في الحقيقة فقد تعمدت أن لا أرهق نفسي بالبحث الدقيق عن المعلومات، فأحيانا التخطيط الدقيق للرحلة يفقد جزء من عنصر المفاجأة والمغامرة فيها خصوصا إذا ما كان الهدف الرئيسي من الرحلة هو المغامرة والاستمتاع، طبعا أنا تماديت كثيرا في نقطة عدم التخطيط لدرجة أنني لم أجهز حقيبة السفر حتى لحظة كتابة هذه السطور!

(1821)

أسامة الزبيدي، مدون ومصور فوتوغرافي , من مواليد العاصمة الإماراتية أبوظبي في 1978 بحار سابق وموظف حالي ورجل أعمال على قد حاله

اجمالى التعليقات على ” وصلاوي مارادوني! 5

  1. احمد رامي رد

    رحلة موفقة يا اسامه
    و هالله هالله بالهدايا …بالنسبه لي .. شخصيا انا نفسي بافعى كوبرا هندية اصليه ارعب بها زوجتي …
    هههههه
    تحياتي يا فاضل ..

  2. سراج علاف رد

    بالتوفيق … وعاد ما نوصيك على الصور الحلوة
    وعن مارادونا ما أدري بس أحس إنه بيطير مع خامس ولا سادس جولة … لكنني أتمنى ينجح كمدرب كما كان أفضل لاعب على مر العصور
    ومبروك للجزبرة
    وروح ألحق شنطك
    🙂

  3. خالد رد

    ما هي مملكة بوتان؟
    ايش حدود مملكة بوتان؟
    كيف السياحه في مملكة بوتان؟

  4. عبد الحفيظ رد

    سمعت بالخبر من احدى الجرائد و لم اصدقه
    و ها انا ذا اتأكد منه من عندك …. ما القادم
    مورينيو يدرب ماداغشقر ….
    عالم غريب و فريد من نوعه … بالتوفيق لمك القلوب
    عمو مارادونا …. و لفريق الوصل بكل تاكيد …
    لنرى كيف سيصبح الحال بع التحاق مارادونا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *