30 / 10 / 2004 التعليقات على من هنا و هناك مغلقة (930)

من هنا و هناك

أخيرا تم توصيل خط الهاتف إلى منزلي و لم يتبق علي سوى البحث عن شركة مناسبة لتزويد خدمة الإنترنت و هي في الحقيقة كثيرة و تحتاج إلى غربلة لإيجاد المناسب منها سواء من حيث الخدمة أو السعر فسوق الاتصالات هنا مفتوح على مصراعيه و التنافس شديد و ليس محتكرا من قبل شركة واحدة كما هو الحال في الإمارات، عموما سوف يستغرق الأمر بضعة أيام لاسميا و أن يوم الأحد يعتبر يوم ميت في هذه البلاد باستثناء بعض المحلات التي تفتح لفترات محدودة من اليوم.
كنت أفكر في استئجار سيارة طوال فترة إقامتي لأتخلص من تعقيدات التأمين و الضرائب و غيرها من المعاملات التي تصيب الرأس بالصداع هنا و لكنني عدلت عن هذه الفكرة و قررت شراء سيارة مستعملة بسعر معقول بعد أن وجدت أن سيارة صغيرة لا يتعدى حجم محركها ليتر واحد سوف يكلفني مبلغ 500 جنيه شهريا على الأقل لو ضربت في 6 أشهر فهذا يعني إهدار مبلغ محترم من المال !

عموما أنتظر إكتمال بقية الخدمات لكي أحظى بمزيد من الهدوء الاستقرار و سوف أقوم بعدها بنشر مجموعة من الصور المتفرقة لرحلتي الأخيرة للندن بالإضافة إلى بعض معالم البلدة الصغيرة، و سأقوم أيضا بمجموعة من التعديلات البسيطة تمهيدا لإعادة تصميم الموقع بالكامل.

أترككم الآن مع حوار فريد من نوعه … بين العباءة الحديثة و المحتشمة!

أسامة الزبيدي، مدون ومصور فوتوغرافي , من مواليد العاصمة الإماراتية أبوظبي في 1978 بحار سابق وموظف حالي ورجل أعمال على قد حاله