Close

انتظروا نقلة المصرف النوعية..!


بما أنني انتقدت أداء مصرف أبوظبي الإسلامي علانية فيجدر بي أن أشكره علانية على تجاوب إدارته مع الشكوى المنشورة قبل عدة أيام، حيث قام بمراسلتي و من ثم الاتصال بي سكرتير مكتب المدير التنفيذي للمصرف للاستفسار عن طبيعة المشكلة و ذلك بعد أن قمت بنشر المقال نفسه في منتدى الإمارات للأوراق المالية، و قام فيما بعد بترتيب لقاء خاص ظهر اليوم التالي مع المدير التنفيذي السيد أحمد درويش المرر و الذي يستحق كل الاحترام و التقدير على إتاحة دقائق من جدوله المزدحم بالأعمال لاستقبالي و مناقشة المشكلة الحاصلة، و على تقبله للانتقادات الموجهة نحو أداء المصرف بكل سعة و رحابة صدر.

الرجل حقيقة لم يقصر معي أبدا و وعدني باتخاذ إجاراءات صارمة مع جميع الموظفين المتقاعسين عن أداء واجباتهم و طلب مني أن أوصل رسالة لجميع العملاء و هي أن يتحلوا بالصبر إلى نهاية السنة فقط و سوف يشهدون نقلة نوعية في تعاملات المصرف و خدماته، كما أخبرني أنه ما أن تسلم المسؤولية قبل عدة أشهر حتى وضع نصب عينيه هدفا و هو أن يتبوأ المصرف مكانة بارزة ليس فقط وسط البنوك المحلية و إنما العالمية، و قد قمت لاحقا بسؤال أحد الموظفين عن مديرهم الجديد و كانت إجابته بأن تغيرات كبيرة قد حصلت بالفعل و أن المصرف يسير في الاتجاه الصحيح.

تمنيت لو أن المسؤولين يتعاملون مع الشكاوي المنشورة أو التي تصل إليهم بكل جدية و إيجابية بدلا من سياسة الأبواب المغلقة، لكنا عندئذ لمسنا خدمات راقية و لتجنبنا كثير من السلبيات و المشاكل التي يفضل بعض المسؤولين دفن رؤوسهم في التراب على أن يتم كشفها!

(4235)

7 thoughts on “انتظروا نقلة المصرف النوعية..!

  1. Assalam 3alaykom..

    Good news Mr.Osama for 11.Sep.2005

    I think that putting the right man in a right place is a good thing for sure.. Also, they should give those people who works for this Bank lessons for treating customers.

    If they Fixed there adminestration rules I think they – and we – will be in safe.

    Thanks alot.

    “Hope i can write in Arabic”

  2. خووووش بشارة والله .. يا ليت لو مقترح عليهم طريقة لتوصيل الشكاوي لأعلى المناصب بسرعة .. في عندنا بالكويت تلفون الشكاوي الخاص بوزارة المواصلات هو نفسه هاتف وكيل الوزارة المباشر

  3. رعبوب:

    الرجل المناسب في المكان المناسب…لو طبقت لكنا بألف خير…و لكن أنت أدرى!

    عبدالمنعم:

    الرجل بيض الوجه و ما قصر..لذلك أحببت أن أشكره

    أيدم:

    شاكر لك مرورك..

    مساعد:

    للأسف أغلب المؤسسات لديها صندوق لتلقي الشكاوي و الملاحظات و لكن تجدها مهملة قد نسج العنكبوت خيوطه حولها في كثير من الحالات!!

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكر الله لك أخي في الله ابو عامر ..على هذا الخبر

    من الجميل إن يسمع الرجل للشكوى ضد المصرف بهذه السرعة ويتخذ الاجراءات اللازمة للحد من تصرفات بعض الموظفين.

    ما ضايقني بالفعل في الموضوع السابق كون المصرف إسلامياً..و يألمني كثيراً أن نخرج الإسلام خارج اطاره الراقي بسو ء تصرفنا دائماً.

    نحمد الله أن هناك أذناً صاغية..ونسأل الله العلي القدير أن يوفق الرجل إلى ما فيه الخير والسداد وأن يجعل علمه وعمله خالصا لوجه الله الكريم.

    اثلج صدري هذا الموضوع..وخاصة أني من عملاء هذا المصرف .

    أختك في الله

  5. محبة:

    عذرا لم أتنبه لردك إلا مؤخرا…

    بعد جلوسي مع المدير بدات أتفاءل خيرا في إمكانية التطوير و إن شاء الله يفي بوعده على نهاية السنة..

Comments are closed.