Close

055 والباقي ما تغير!!

قبل أيام قليلة بدأت شبكة الاتصالات الجديدة (دو) نشاطها بشكل رسمي لتنهي بذلك 3 عقود من الاحتكار (الديكتاتوري) لشركة (اتصالات) ، و قد بدأ بالفعل كثير من المشتركين في استلام أرقام هواتفهم المتحركة التي قاموا بحجزها مسبقا ضمن حملة (رقمي-055) إما عبر خدمة البريد أو عبر مراكز التوزيع المعتمدة من قبل الشركة مما يدل على رغبة الكثيرين وطموحهم في الحصول على خدمات مميزة لا يقل مستواها عن الخدمات الحالية التي تقوم شركة (اتصالات) بتقديمها لمشتركيها.
شخصيا أتوقع احتدام المنافسة بين الشركتين خصوصا بعد استحداث هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في الدولة، فضلا على أن للحكومة حصة رئيسية في أسهم في كلا الشركتين، و لكن أعتقد أن الوقت مازال مبكرا جدا للحكم على شركة (دو) ومقارنتها بالشركة (العجوز) اتصالات التي نجحت خلال السنوات الماضية في تحقيق الكثير من الإنجازات سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي مما جعلها إحدى شركات الاتصالات الرائدة في المنطقة.

‘عن نفسي انضممت اليوم إلى ركب المشتركين في (دو) فلكل من يعرف رقم هاتفي الخاص و يود استمرار التواصل معي فهو 055 والباقي ما تغير!!

du-etesalat.jpg

(3716)

7 thoughts on “055 والباقي ما تغير!!

  1. منذ فترة وأنا أشعر أن كل ما يحدث في الإمارات (شركة دو انتخابات مجلس وطني مرأة تعليم الخ) ماهو إلا وسيلة لاسكاتنا حتى لا نتذمر وحتى يتمكنوا من صرف أموال الدولة في بناء مستعمرات لا يدخلها غير أغنى الأغنياء كأنهم يحاولون خلق المزيد من الحدود بين أبناء الشعب. أتمنى أن أكون مخطئة ولكن كل ما يحدث حولي يثبت صحة ما يجول برأسي! إما أن ترضخ لهم ولمنهجهم الذي يدعم الطبقية وتصبح جندي تابع أو يتهموك بالجنون ويستهزءون بقدراتك! لا أرى كيف أن دو ستختلف عن اتصالات طالما أن الحكومة طرف في المعادلة!

    (اللي ارتحت اشوي p:)

  2. أتمنى للشركة الجديدة التوفيق..و من تقدم إلى تقدم إن شاء الله
    و مبروك على التصميم الحديد..أفضل من الذي سبقه

  3. Esperanza: كلامك خطير لكن فيه كثير من الصحة… أبسط دليل على ذلك الإيجارات النارية التي بات ينكوي بنارها المستأجرين الضعفاء!

    بن سفيان: و لكنني متفائل جدا!

    العميد: راسلني. و ما عندي مانع:)

    معصومة: هاهاها.. من زين رقمي أصلا.. مفلع:)

    أراميا: الله يبارك فيج: )

    رمزي: حيا الله العريس..عموما الرقمين عندي:)

Comments are closed.