Close

Printaholics

من قال إن بلادنا خالية من المثقفين و المبدعين فهذا الكلام غير صحيح، و من قال أننا نعاني من أزمة فكر و إنعدام هوية فكلامه مردود عليه، و من قال أن جميع شباب الإمارات مستهترين و يفتقدون للحس الوطني و الإنتماء فمعلوماته غير دقيقة، فيوم الأربعاء الماضي دعيت أنا و عبدالله إلى حضور لقاء مع مجموعة من الشباب في فندق Fairmont في دبي.

الاجتماع كان غرضه التعريف بشركة Printaholics التي ظهرت إلى العالم نتيجة جهود صفوة من الشباب الإماراتي أرادوا أن يثبتوا أن المواطن الإماراتي لا ينقصه شيء لكي ينجح و يبدع.
10 من الشباب و الفتيات اجتمعوا عبر أثير الإنترنت و قرروا خوض مغامرة جديدة و جديرة بأن يتم تسليط الضوء عليها، نواة الفكرة كانت عبارة عن موضوع صغير قام بطرحه الدكتور سلطان في مدونته الشهيرة e- 3ashig قبل عدة أشهر، و مع الأيام بدأت الفكرة تتبلور أكثر لتتوج جهود هذه المجموعة بظهور Printaholics إلى النور.

حقيقة سعدت كثيرا بالتعرف على هؤلاء الشباب و أيقنت أن بلادنا مازالت بخير طالما أنها تمتلك مثل هذه المجموعة الواعية، التي تشتعل رغبة و حماسا في إحداث نقلة نوعية تقربنا أكثر من المجتمع الغربي الذي لا يمتاز عنا بشيء، فجميع المقومات لدينا متوفرة تقريبا و لكن لا ينقصنا سوى إبراز المواهب و تبني ما تحملها من أفكار و دعمها.

تحديث 2010: لم اسمع للأسف أي خبر عن هذا المشروع  ولكنه حسب علمي لم يقدر له أن يرى النور أبدا

دعواتي لطاقم Printahlics بالتوفيق و النجاح و لكل مواطن غرس غرسا على هذه الأرض المعطاء.

(1081)

10 thoughts on “Printaholics

  1. f,u بوعامر..لاشك ان هناك في البلد الكثير من الش الشباب المبدع والمثابر والجاد..بالمناسبة م

  2. يكفينـا نشاهد المدونات الأماراتية حتى نعرف الشباب الأماراتي وهذا للي ماخالط الشباب الأماراتي الحقيقي وليس الصور المزيف والشاذه التي تظهر ، الشباب الأماراتي وكذلك الشباب الخليجي شباب جاد وإيجابي ويستطيع تقديم الكثير الكثير ناهيك عما قدمه ويحتاج لتسليط الضوء
    بالتوفيق لجميع الشباب المسلم والخليجي والأماراتي بالخصوصو

  3. اتمنى لهم التوفيق

    هناك الكثير من الخليجيين من لهم طموح و مواهب و لكن اعتقد ان هناك شي اخر يشغلهم او ان المجتمع لهم يعطيهم فرصه لاثبات وجودهم و جودة اعمالهم .

  4. تنبيه: hbgfhbbfvghdf
  5. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    ارفع قبعتي لهذه الفئة الناضجة من الشباب الإماراتي على محاولاتهم الرائعة في تحقيق التطور على شبكة الإنترنت فبالفعل مللنا من المنتديات التي تحولت لسلاح عكسي ضد المستخدم

    كثرت المنتديات و قلت الفائدة و السبب قلة الوعي

    بل المفهوم الخاطىء و هو أن الموقع هو منتدى و المنتدى هو موقع ،، و على الرغم بأني قد زرت موقع سعودياً بنفس الفكرة منذ عامين إلا لا اعلم إنه مستمر أم لا ،، و لكنه من المفرح بأن تكون نتاج تفكير إماراتي مبتكر بعيداً عن النقل و التقليد

    و بالتوفيق

  6. تنبيه: Russian-women

Comments are closed.